قضايا دولية

تغريدات غريبة لـ”ترامب” على “تويتر”

(وكالات)

انتشر من حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على موقع “تويتر”، اليوم الإثنين، عدة تغريدات بينما كان داخل المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج من فيروس “كورونا” المستجد.

ونشر ترامب قبل ساعات سلسلة من التغريدات المتتالية عبر “تويتر” بأحرف كبيرة، لتؤكد شبكة “إن بي سي” الأمريكية أنه لم يكن نشطا على منصة التغريدات الشهيرة منذ أيام، حيث خضع للعلاج من مرض (كوفيد-19)، وتساءل التقرير إن كان الرئيس الأمريكي بخير بعد تغريداته المتتالية.

وحث ترامب الشعب الأمريكي في تغريداته المتتالية على التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لمجموعة متنوعة من الأسباب، منها “الحرية الدينية ” أو “أقوى جيش على الإطلاق” أو “وسائل الإعلام المزيفة والفاسدة” أو “القوة الفضائية”.

وجاء إطلاق الرئيس الأمريكي لهذا السيل من التغريدات المتتالية بعد التقاط صور له من داخل سيارته مساء أمس الأحد عند مروره أمام أنصاره خارج مركز والتر ريد الطبي العسكري الطبي حيث يتلقى العلاج.

ودخل ترامب مركز والتر ريد منذ يوم الجمعة، وقال فريقه الطبي أمس الأحد إن حالته تتحسن بعد عدة “نوبات” خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقال الدكتور شون كونلي، طبيب البيت الأبيض إن الرئيس قد يخرج من مستشفى والتر ريد اليوم الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى