Featuredتصريحات و حوارات

تعرف على مواقع القصف الإسرائيلي الذي تسبب بمقتل ضباط جنوب دمشق

خاص (ملفات سوريا)

استهدف الجيش الإسرائيلي فجر اليوم (الأربعاء)، عدة مواقع عسكرية جنوب مدينة دمشق، أدت إلى مقتل عدد من العناصر بينهم ضباط وجرح العشرات.

وقال مصدر عسكري رفض ذكر اسمه لـ “ملفات سوريا” إنَّ الهجوم الإسرائيلي طال مقر قيادة الفرقة السابعة، وكتيبة الدفاع الجوي غربي المساكن في بلدة زاكية جنوب دمشق، وأدى الهجوم إلى مقر القيادة إلى مقتل قائد الكتيبة وقائد السرايا في كتيبة الدفاع الجوي هناك وضابط مهندس، تم نقلهم جميعاً إلى مشفى الـ 601 بالمزة، ومشفى الكسوة، والذي أكد اكتظاظ المشفيين بالجرحى، كما قتل عدد من الضباط والعناصر الإيرانيين واللبنانيين في مقر قيادة الفرقة السابقة تم نقلهم إلى مشفى الخامنئي في السيدة زينب.

وأضاف أنَّ من المواقع الأخرى المستهدفة بناء جديد أنشأته الميليشيات الإيرانية هناك منذ ما يقارب الشهر، بالإضافة إلى قصف الطيران الإسرائيلي أحد الألوية المتواجدة جنوب شرق المطار والذي يبعد عن المطار مسافة 3كم تقريباً بالقرب من تجمع فلل، إلى جانب كتيبة “البوك” المتواجدة بجانب اللواء المستهدف، بالإضافة إلى موقع بالقرب من الكسوة.

وكانت وكالة “سانا” الحكومية أكدت سماع دوي انفجارات في سماء مدينة دمشق في حوالي الساعة 3:11 بتوقيت دمشق، وأدت إلى مقتل ثلاثة جنود سوريين دون تحديد رتبهم أو موقع مقتلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى