Featured

“ملفات سوريا” تكشف تفاصيل ضربة “الصدفة” ضد الفيلق

(متابعات)

كشفت مصادر عسكرية لـ “ملفات سوريا” عن تفاصيل ما أطلق عليها الخبراء “ضربة الصدفة” التي استهدفت معسكر تدريب تابع لفيلق الشام، وأسفر عن وقوع عشرات الجرحى والقتلى في صفوفه.

وأكدت المصادر لملفات سوريا أن طائرة “أورلاين 10” الروسية قامت بجولات استطلاع منذ يومين برفقة سوخوي 35 في أجواء المنطقة، فيما قامت طائرات روسية بطلعات جوية اليوم (الإثنين) باتجاه البادية السورية في أثريا وخناصر.

وفي حين توجهت الطائرات الروسية إلى البادية، أبلغت أجهزة الأمن السورية الجانب الروسي بمعلومات تفيد بوجود تجمع كبير في معسكر فيلق الشام لهيئة تحرير الشام، ما جعل الطائرات الروسية تغير وجهتها نحو كفر تخاريم لضمان سرعة التنفيذ.

وذكرت وكالة سبوتنيك الروسية أن طائرات حربية تابعة للنظام شنت صباح الإثنين، استهدفت بضربات جوية مكثفة معسكراً لتدريب عناصر فصيل “فيلق الشام” في منطقة الدويلة في ريف إدلب الشمالي الغربي.

ونقلت الوكالة عن مصدر لم تسمه، أن “طائرات الاستطلاع رصدت معسكر تدريب تابعا للمجموعات المسلحة يحتوي على معدات عسكرية وعربات دفع رباعي وأسلحة متنوعة، حيث كانت تعمل المجموعات المسلحة على نقلها باتجاه جبل الزاوية وجسر الشغور”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى